كورة لايف في خطوة تحمل بشائر تعزيز التشكيلة استعدادًا للموسم الرياضي 2024-2025، يبدو أن نادي الاتحاد السعودي على أعتاب التعاقد مع صفقة غير متوقعة تأتي من قلب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق، قد وضع اسم نايثان نانديز، نجم كالياري ومتوسط الميدان الأوروجوياني، على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف العميد.


بالرغم من خروج الاتحاد من مسابقة أبطال آسيا في الموسم الحالي، فإن الفريق يخوض منافسات قوية على لقبي السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى سعيه للحصول على المركز الثالث في دوري روشن السعودي للمحترفين. وفي هذا السياق، يأتي التحرك نحو نانديز لإضافة عمق وتنوع للخيارات الهجومية والدفاعية للفريق.


الإعلامي الرياضي سيباس جيوفانيلي كشف عن تقدم المفاوضات بين الاتحاد ونانديز، مشيرًا إلى أن المحادثات وصلت إلى مراحل متقدمة. نانديز، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا وينتهي عقده مع كالياري في يونيو 2024، يبدو أنه قد يجد في الدوري السعودي فصلًا جديدًا في مسيرته المهنية.


مسيرة نانديز المهنية مليئة بالتحديات والإنجازات، حيث بدأ مع العملاق الأوروجوياني بينارول، قبل أن يخوض تجربة مثمرة مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، لينتقل بعدها إلى كالياري. خلال فترته في الدوري الإيطالي، شارك نانديز في 157 مباراة، أسهم خلالها بتسجيل 5 أهداف وصناعة 17 آخرين، مؤكدًا على قدرته على التأثير في مختلف المسابقات.


مع قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن أيضًا، يقدم نانديز خيارًا متعدد الاستخدامات لجاياردو، مما يعزز من استراتيجية الفريق وخياراته التكتيكية. الصفقة المرتقبة ليست فقط دليلاً على الطموحات الكبير


ة للاتحاد في الموسم القادم، بل تؤكد أيضًا على الجاذبية المتزايدة لدوري روشن السعودي كوجهة للاعبين الدوليين.


بينما ينتظر عشاق الكرة السعودية تأكيد هذه الصفقة الواعدة، يبقى السؤال المطروح: هل سيكون نايثان نانديز القطعة الناقصة التي تحتاجها خطط جاياردو لموسم ناجح؟ فقط الوقت كفيل بإظهار تأثير هذا الانتقال المحتمل على أداء الاتحاد وطموحاته في المنافسات المحلية والقارية.