كورة لايف في خطوة مفاجئة ومثيرة، يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لخطوة استراتيجية جديدة في سوق الانتقالات، تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق بإحضار أحد الأسماء المميزة في عالم كرة القدم. وفيما يبدو أنها تُعرف بـ"العملية ديفيس"، يأمل النادي الملكي في ضم لاعبين بارزين، بما في ذلك زميل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي.


حيث ينظر ريال مدريد بجدية إلى فرصة التعاقد مع حكيمي، الذي يعتبره البعض واحداً من أفضل الظهور في مركز الظهير الأيمن في العالم في الوقت الحالي. ويأتي هذا الاهتمام بعد مسيرة حافلة قضاها حكيمي مع العديد من الأندية الكبيرة، بدءًا من تدريبات الفئات السنية مع ريال مدريد ووصولاً إلى مشاركته في فرق كبار مثل بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.


وفي هذا السياق، أوضح الصحفي مانويل كورتيجانا في تصريحاته على موقع "ذا أثلتيك" أن اسم حكيمي يُذكر بكثرة داخل أروقة نادي ريال مدريد، وأن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في عام 2026. وبينما يسعى النادي الفرنسي لإقناعه بتمديد عقده، فإن ريال مدريد يتابع الموقف عن كثب.


وأضاف كورتيجانا أن في حال عدم تجديد عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان، فإن ريال مدريد سيدرس جديًا فرصة التعاقد معه في عام 2025، حيث ستكون عقوده بالقرب من النهاية، أو حتى بشكل مجاني في عام 2026. ويأتي هذا الخطوة في إطار مشابه لما فعله النادي مع ألفونسو ديفيس، مدافع بايرن ميونخ، الذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري في يونيو 2025.


يُذكر أن ريال مدريد يتجه أيضًا نحو التعاقد مع ألفونسو ديفيس، وهو تطور آخر في "العملية ديفيس"، حيث يعتبر النادي الملكي الفرصة مواتية لضم المدافع الشاب بعد فشل بايرن ميونخ في التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.


بهذه الخطوات الاستراتيجية، يسعى ريال مدريد إلى تدعيم صفوفه بأسماء بارزة في عالم كرة القدم، وتعزيز فريقه بلاعبين ذوي مهارات فنية عالية وخبرة في المنافسات الدولية، وذلك بهدف تعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في المواسم القادمة.